عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة فرنسية: باريس سان جيرمان يعرض على مبابي 50 مليون يورو في الموسم لإبعاد ريال مدريد

مبابي
مبابي

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضًا مغريًا لنجم فريقه الأول لكرة القدم كيليان مبابي، لإبعاد نادي ريال مدريد الإسباني من السباق للحصول على الدولي الفرنسي.



 

 

وأوضحت الصحيفة - في نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني - أن العرض الأخير لنادي باريس سان جيرمان، هو منح نجمه المفضل 50 مليون يورو في الموسم وتوقيع عقد لمدة عامين نظرًا لأن عقده الحالي ينتهي في الصيف المقبل.

ويأتي هذا في الوقت الذي يكثف فيه نادي ريال مدريد "عملاق الدوري الكتالوني" مساعيه لضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية أن ريال مدريد لم يتحرك نحو التجديد لأي من لاعبيه أو إبرام أي صفقة جديدة، حتي ينتهي فعليًا من الحصول على توقيع كيليان مبابي، مشيرة إلى أنه يريد تسريع عملية التوقيع وسيشرع النادي في ذلك بعد مباراة الإياب ضد باريس جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن النادي الإسباني لن يبدأ أي محادثات مع لوكا مودريتش أو ماركو أسينسيو، بجانب فينيسيوس جونيور، بشأن التجديد، وسينتظر حتى نهاية الموسم أو بعد الانتهاء من صفقة النجم الفرنسي.

يذكر أن نادي ريال مدريد، عملاق الدوري الإسباني، من أشد المعجبين بكيليان مبابي، ويسعى إلى ضمه بالمجان بعد نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده في يونيو المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز