عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة ليفربول وضيفه وست هام يونايتد والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد، في السابعة والنصف مساء غد السبت، على ملعب استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

_ القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وضيفه وست هام 

 

تنقل قناة beIN sport premium 1 مباراة ليفربول وضيفه وست هام يونايتد بالجولة 28 من البريميرليج، حيث أن فعاليات البطولة تبث حصريًا على قنوات بي إن سبورتس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

_ ترتيب ليفربول وضيفه وست هام

 

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ 66 نقطة، ويبقي لفريق ليفربول مباراة مؤجلة، أما فريق وست هام يونايتد فيأتي في الترتيب الخامس برصيد 45 نقطة.

 

 

_ مباراة فريق ليفربول وضيفه وست هام

 

ويحاول فريق ليفربول تنظيم خطوطه لمعاقبة وست هام في لقاء الإياب غدًا، ومواصلة طريقة نحو اللقب الذي ينافس عليه مانشستر سيتي، ولديه مواجهة أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

 

يدخل ليفربول المباراة الأولى له في الدوري بعد أن توج بكأس الرابطة أمام تشيلسي، كما انها الكأس الأولى للريدز هذا الموسم، أما وست هام صاحب الـ45 نقطة، والذي بحتل المركز الخامس والأخير في مقاعد دوري أبطال أوروبا، ولديه الحافز الكبير للفوز على الريدز ليحتل المركز الرابع والأكثر أمانًا والذي يحتله مانشستر يونايتد بفارق نقطتين فقط برصيد 47 نقطة.

 

 

_ مواجهات ليفربول ووست هام

 

واجه فريق ليفربول نظيره وست هام في 55 مباراة سابقة، وحقق الريدز الفوز في 31 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها.

 

 

_ الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ووست هام

 

كما سجل ليفربول 98 هدفًا بمرمى وست هام يونايتد، ودخل مرماه 48 هدفًا من وست هام، ويحجز الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، صدارة هدافي مواجهات ليفربول ووست هام برصيد 9 أهداف.

 

 

_ التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وضيفه وست هام

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

 

الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون

 

الوسط: فابينيو - هندرسون - إليوت

 

الهجوم : محمد صلاح - لويس دياز - ساديو ماني.

 

 

وعلى الجانب الاخر:

 

حراسة المرمى: لوكاش فابيانسكي

 

الدفاع: بن جونسون - كريج داوسون - كورت زوما - كريسويل

 

الوسط: سوتشيك - رايس - بوين - لانزيني - فورنالس

 

الهجوم: أنطونيو

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز