عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قال يورجن كلوب عن مواجهة ليفربول ووست هام وإصابات الريدز؟

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد، في السابعة والنصف مساء غد السبت، على ملعب استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 



 

وتنقل قناة beIN sport premium 1 مباراة ليفربول وضيفه وست هام يونايتد بالجولة 28 من البريميرليج، حيث أن فعاليات البطولة تبث حصريًا على قنوات بي إن سبورتس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الإصابات والغيابات وحالة الفريق قبل مواجهة وست هام، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً: "روبيرتو فيرمينو لم يتدرب معنا بعد ولكنه سيعود يوم الأحد ، تياجو الكانتارا خارج المباراة، كورتيس جونز ونابي كيتا مشاركتهم في محل شك، وجويل ماتيب مريض، ليس كوفيد ولكنه غير متاح."

 

‏وأجاب عن أن ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام لم يفز ابدًا على ملعب انفيلد : "قد يستمر هذا طويلاً ".

 

وعن سباق اللقب قال: "أنا أستمتع بهذا الوضع الذي نحن فيه، لكنني لا أستمتع بالأسئلة حول هذا الموضوع لأنه ثابت ووكأننا فزنا بالمباريات بالفعل. إذا خسرنا غدا ستجلسون جميعا هنا وتخبرونني أن السباق قد انتهي. لا أملك القدرة على كل هذه ال سيناريوهات". 

 

وأضاف: "لا أستطيع التفكير في ما يمكننا الفوز به. أنا بالكاد لدي القدرة للتركيز بما فيه الكفاية لمباراة واحدة. نحن لسنا في أسوأ لحظة ولكن لدينا الكثير من التحديات التي تنتظرنا. أنا لست في مزاج مطاردة، آمل فقط أن نكون مستعدين لوست هام". 

 

وقال كلوب أن فريقه يرى جميع المباريات المتبقية هي مباريات نهائية.. وعن مستقبله مع الريدز قال: "الخطة لا تزال كما هي.لم يتغير شيء، وإذا قررت تغيير قراري خلال 24 ساعة فلن يكون قراري له علاقة بجودة الفريق، كل ما نقوم به من أجل النادي لفتره طويلة الأمد. يجب أن يكون هذا النادي أفضل عندما لا أكون هنا بعد الآن".

 

ورد على سؤال شعوره بالفوز بكأس الرابطة قائلاً: "تجربة ذلك شيءٌ رائع لذا نود الفوز بالمزيد، لم أشعر بأي اختلاف عن نهائي دوري الابطال لذا نريد المزيد من ذلك، هذا لا يعني أن ذلك سيحدث لكننا سنحاول".

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ 66 نقطة، ويبقي لفريق ليفربول مباراة مؤجلة، أما فريق وست هام يونايتد فيأتي في الترتيب الخامس برصيد 45 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز