عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات الزقازيق تنظر محاكمة نجار لاتهامه بقتل زوجته بالشرقية

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم أولى جلسات محاكمة نجار لاتهامه بقتل زوجته وإلقاء جثتها بترعة؛ بسبب اكتشافها وجود علاقة غير شرعية بينه وبين سيدة أخرى.



 

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بوصول إشارة من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، تفيد بورود بلاغ، بالعثور على "عزة .ح" ربة منزل، تبلغ من العمر 23 عامًا، مقيمة قرية قرموط صهبرة، غارقة بمياه ترعة، بدائرة المركز، وكانت نيابة ديرب نجم أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل في العقد الثالث لبيان سبب الوفاة.

 

وأفادت التحريات، التي قامت بها الأجهزة الأمنية، بأن “إسلام . ش” 27 عامًا، مقيم قرموط صهبرة، زوج المجني عليها، وراء ارتكاب الجريمة، وأنه قام بضربها في وجهها ثم خنقها، وجردها من جميع المصوغات الذهبية للإيهام بأن القتل بدافع السرقة، وألقى بجثتها بترعة على بعد 15 كيلو من محل السكن.

 

 

واقتادت النيابة العامة برفقة قوة أمنية المتهم لموقع الجريمة لتمثيلها بعد مواجهته واعترافه تفصيليًا بارتكابها.

وكان تقرير الطب الشرعي، الذي أظهر أن المجني عليها خالية من أي إصابات ظاهرية، ولا يوجد شبهة جنائية، وأن الوفاة بسبب اسكفسيا الغرق، قد أثار حالة من الغضب على أسرة المجني عليها وأهالي القرية، الذين تجمهروا مطالبين بحق المجني عليها، وأشعلوا النيران بمداخل القرية وأغلقوها لمنع أي شخص من الدخول أو الخروج منها، وأطلقوا هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "#عايزين_حق_عزة".

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز