عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والمريخ السوداني التشكيل المتوقع للأحمر

الأهلي ضد المريخ السوداني
الأهلي ضد المريخ السوداني

الأهلي والمريخ السوداني المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.



 

وتقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني على ملعب الأهلي “we” بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت  بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

الأهلي و المريخ السوداني التشكيل المتوقع للأحمر  

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي في خط الدفاع: على معلول رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، بيرسي تاو

الأهلي و المريخ السوداني قائمة الأحمر

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 

القناة المشفرة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

كما تذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة أون تايم سبورتس الأرضية بشكل مجاني عبر التردد الأرضي UHF 32.

الأهلي و المريخ السوداني 8 مباريات جمعت الفريقين

والتقى الأهلي مع المريخ السوداني في 8 مباريات بواقع 6 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وفاز الأهلي على المريخ في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وفاز المريخ في مباراة

الأهلي والمريخ السوداني أهداف الفريقين

 

وسجل لاعبو الأهلي 16 هدفًا في شباك المريخ وتلقت شباكه سبعة أهداف خلال الـ8 مباريات التي جمعت الفريقين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز