عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 لاعبين يشاركون مع فيريرا في الولايتين الأولى والثانية..

فيريرا يصل غدًا الإثنين لبدء الولاية الفنية الثانية للزمالك

جيسوالدو فيريرا
جيسوالدو فيريرا

فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك يصل صباح غدا الاثنين لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك وقبل أقل من 24 ساعة من وصوله للقاهرة لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حرصت بوابة روزاليوسف من خلال التقرير التالي الكشف عن خمس نجوم من لاعبي الفريق الأبيض شاركوا مع البروفسير كما يلقبونه عشاق الفريق الأبيض في ولايتة الأولي ومستمرون مع الفريق في ولاية المدرب الثانية رغم مرور ما يزيد عن 7 سنوات من رحيله في ولايته الأولى.



 

التتويج بالثنائية

 

وقاد البرتغالي المخضرم  جيسوالدو فيريرا فريق الزمالك لحصد لقبي الدوري وكأس مصر في موسم 2014–2015، قبل أن يرحل بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي 3/2 في كأس السوبر المصري والذي أقيم في الإمارات.

 

5 نجوم باقين

 

ولم يبق مع الزمالك من الجيل الذي دربه البروفسير في ولايته الأولى سوى 5 لاعبين فقط هم، طارق حامد ومحمد أبو جبل وحازم إمام وأيمن حفني ويوسف أوباما.

 

الراحلون والمعتزلون

 

لكن فريق الزمالك الذي دربه البروفسير في الولاية الأولى اختلفت ملامحه تمامًا عن الجيل الحالي، إذ رحل غالبية لاعبيه، بينما اعتزل آخرون.

 

وأعلن الدفاع أحمد دويدار ومحمد كوفي وثنائي وسط الملعب محمد شعبان وأحمد عيد عبد الملك اعتزال كرة القدم.

 

كما رحل حارس المرمى أحمد الشناوي وعلي جبر وعمر جابر وأحمد توفيق وإسلام جمال ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومعروف يوسف وباسم مرسي وخالد قمر.

 

 فيريرا

 

أعرب البروفيسير البرتغالي ، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتولي تدريب الفريق الأبيض .

 

وكتب البروفسير عبر حسابه على إنستجرام: “ سعيد بالعودة إلى بيتي”.

 

وأعلن نادي الزمالك التعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف وسيضم معه 3 معاونين وهم مدرب مساعد مدرب أحمال ومدرب لياقة بدنية بالإضافة إلى وجود أسامة نبيه مدربًا عامًّا وأحمد عبد المقصود مدربًا مساعدًا وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

طارق حامد

وشهدت الساعات الماضية اتفاق أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك مع طارق حامد لاعب وسط الفريق على تجديد تعاقده مع النادي.

 

وتم عقد جلسات بين اللاعب وأمير مرتضى من أجل الاتفاق على المقابل المالي للتجديد للقلعة البيضاء وأوضحت مصادر أن طارق حامد سيجدد لمدة 3 مواسم للزمالك.

 

ومن المنتظر أن يعلن مسؤولو الزمالك تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لحين الانتهاء من كافة تفاصيل تجديد التعاقد.

 

وطلب مسؤولو نادي الزمالك من البروفسير قيادة الفريق في مباراة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز