عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب يتحدث عن النتيجة الخادعة أمام إنتر ومنافسة السيتي وموقف صلاح

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بمنافسته للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا المنافسات الشرسة بدوري أبطال أوروبا.



 

وقال كلوب ردًا على تحضيراته لمباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال: "التقدم بهدفين نظيفين هي النتيجة التي تم التغلب عليها أكثر من غيرها في تاريخ كرة القدم. إذا أنهيت الشوط الأول بهذه النتيجة وظننت أنك فزت بالمباراة فأنت في مشكلة."

 

وأضاف: "النتيجة أفضل بكثير مما توقعت. قرعة صعبة ومباراة كانت قوية. فازوا في مباراتهم الأخيرة بخماسية نظيفة حيث سجل دجيكو ومارتينيز، سعيد بغياب باريلا حيث أنه ساهم في 4 أهداف."

 

وتابع: "اللعب يوم الأحد ثم الأربعاء ثم السبت ثم الثلاثاء هو جدول مزدحم ومرهق للغاية في إنجلترا ولا أعلم لماذا لا يتم إقرار التبديلات الخمسة. يجب أن نحافظ على لاعبينا. نقوم بإجراء التبديلات على التشكيل إذا كان بإمكاننا ذلك."

 

وعن منافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج قال: "جوارديولا كان خصمًا عنيدًا في بايرن أيضًا. أظن أننا ندفع بعضنا البعض. بدون وجودنا لما قاموا بجمع هذا الكم من النقاط والعكس صحيح."

 

وأضاف: "لو لم نكن موجودين لحسم السيتي الدوري في فبراير ولو لم يكونوا موجودين لربما فزنا به نحن. حتى مواجهة تشيلسي هي مواجهة قوية وتحدي صعب. لكننا نستمتع بهذه المواجهات والتحديات ونسعى لتحقيق الألقاب ولكن الآن نفكر بمواجهة انتر."

 

وتحدث كلوب عن صلاح قائلاً:"مثله مثل باقي اللاعبين، فنحن نرغب بالإبقاء عليه على أرضية الملعب حيث أن يرغب بتسجيل الأهداف، إنه جيد في الهجمات المرتدة ويدافع حتى النهاية. ولكن كان لنا فرصة الدفع بلاعب نشيط مثل جوتا أمام وستهام، إنه ذات السبب الذي قمنا من أجله بإجراء باقي التبديلات. لا أسباب أخرى."

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومازال أمام الريدز مباراة مؤجلة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز