عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارلوس كيروش يتحفظ على ضم وجوه جديدة بقائمة المنتخب لمواجهتي السنغال

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة في قائمة المنتخب استعدادا لمواجهتي السنغال المقرر إقامتهما 25 و29 مارس الجاري في المرحلة النهائية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.



 

ويتحفظ كارلوس كيروش على فكرة ضم وجوه جديدة خلال معسكر منتخب مصر المقبل في ظل قوة المباراة أمام السنغال والحاجة إلى وجود لاعبين أصحاب خبرات كبيرة كونهما مباراتين فاصلتين في التأهل إلى كأس العالم المقبل.

وقرر كارلوس كيروش ، الاكتفاء بضم 24 لاعبا فقط في قائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل، على أن يكون منهم 4 حراس مرمى،  في ظل رؤيته بأن 20 لاعبا و4 حراس عدد جيد للغاية لمواجهة السنغال وخوض التدريبات بشكل جيد.

 

ورفض العجوز البرتغالي فكرة ضم عدد يزيد على 24 لاعبا تجنبا للزحام في التدريبات، خاصة أنه ينوي الاعتماد على القوام الأساسي للمنتخب في مواجهتي السنغال في ظل صعوبة المباراتين وحاجة الفراعنة إلى الفوز والتأهل إلى كأس العالم. 

واستقر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إقامة معسكر المنتخب المقبل في القاهرة استعدادا لمواجهتي السنغال. 

كارلوس كيروش رفض إقامة معسكر خارج القاهرة 

ويرفض المدير الفني للفراعنة فكرة إقامة معسكر خارج القاهرة في ظل رغبته في التدريب بشكل مستمر على استاد القاهرة الملعب المستضيف للمباراة.

 

وبدأ البرتغالي، التحضير لمواجهتي السنغال، وكلف جهازه المعاون المكون من روجيريو سانتو وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بمتابعة جميع مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضل العناصر الممكنة ضمن قائمة المنتخب لخوض مباراتي السنغال، مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع خلال الفترة المقبلة.

مصر والسنغال موعد مباراتي التأهل لقطر2022

  يواجه منتخب الفراعنة أسود التيرانغا في جولة الذهاب يوم 25 مارس المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في الخامسة مساءً.

 القناة الناقلة

   أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس المقبل، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.   ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث المهمة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز