عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دموع عبد الرحمن أبو زهرة تتصدر "الترند"

تصدر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث، جوجل، في مصر، بعد مشاركته، في حفل زفاف حفيدته سارة صبري.



ونشرت سارة صبري، حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة، فيديو للفنان القدير وهو يرقص بالعصا في حفل زفافها، وظهرت سارة في مقطع الفيديو على حسابها الخاص على انستجرام، الذي جمعها بجدها، ودار بينهما حوار ساخر قبل حفل الزفاف، وقالت سارة لجدها :" معلش يا جدو صحيت وجيت"، وعلقت على أناقته والبدلة التي يرتديها، فقال لها: " كل ده عشانك". 

ومن الفيديوهات والصور التي لاقت تفاعلا هائلا من حفل زفاف سارة صبري، حينما رقص معها جدها عبد الرحمن أبو زهرة بالعصا، وأيضا وهو جالس على الكرسي.

 

 

ولم يستطع عبد الرحمن أبو زهرة أن يتمالك نفسه عند لقاء حفيدته سارة في حفل زفافها، حيث بكى أمام جميع الحضور، مما دعى العروس للدموع، وبعدها مازحها جدها متسألا: ليه محطتيش ميكب؟

وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها في "إنستجرام" أكثر من مليون شخص، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بنِسب مشاهدات عالية.

ودرست سارة صبري في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة عاشت وترعرت في كندا، وعملت في الفترة الأخيرة في الإعلانات عن بعض المنتجات عبر صفحتها في "إنستجرام".

ومن جانبها، خرجت ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، منى أبو زهرة، في مداخلة تلفزيونية، لتروي كواليس مشاركته، في حفل زفاف حفيدته سارة.

وقالت منى أبو زهرة،: "مشاعري كانت مختلطة على قد فرحتي بسارة لأنها قضت معايا وقت كتير على قد ماكان صعب انها تسبني وتمشي لكن في نفس الوقت فرحانة أنها هتبدأ حياتها الجديدة".

وحول العلاقة بين الجد والحفيدة "سارة"، قالت: "كل أحفاده قريبين له هو جد شخصية رائعة وفوق الرائعة في تعامله مع كل أفراد العائلة وسارة بالنسبة له لها خصوصية في العلاقة لوجود مساحة بتهزر معاه وبينهم كلام".

وواصلت منى أبو زهرة: "كان مستني فرحها وكان بيخطط لتفصيل بدلة بيضاء وبيقول هعملها كل حاجة وكان مستني اللحظة بفارغ الصبر".

وكشفت منى أبو زهرة، أن دور عبد الرحمن ابو زهرة في حياتها له أهميه خاصة كونه الأكثر ارتباطا بأسرتها وماقدمه من دعم لها وبالتالي انعكس ذلك على علاقته بأحفاده: "متعلقين بيه وبالأخص سارة".

وحول مشاعرها لدى دخوله الفرح، قالت منى أبو زهرة: "وقت ماتعب كنت قلقانه عليه أوي بسبب الكورونا وكنا منتظرين لحظة مشاركته في الفرح وكنا عاوزينه يقدر ويشارك الفرحة"، مضيفة: "فرحتي كانت فرحتين ببنتي وفرحها وبوجوده معانا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز