عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خسارة "إنبي" أمام "إيسترن كومباني" 1-2 بالدوري الممتاز لكرة القدم

ايسترن كومباني
ايسترن كومباني

خسر فريق إنبى أمام ضيفه إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

في الشوط الأول تقدم إيسترن كومباني بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 32 عن طريق لاعبه عماد ميهوب، وفي الشوط الثاني أدرك إنبي التعادل عن طريق لاعبه مصطفى شلبي من ضربة جزاء في الدقيقة 59، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحة احتساب ضربة الجزاء، وبعدها تصدى حارس إيسترن كومباني لضربة جزاء ثانية لانبي في الدقيقة 72، ونجح ايسترن كومباني بعدها بدقيقتين في إحراز هدف الفوز سريعًا عن طريق لاعبه أحمد أمين (أوفة) لتنتهي المباراة بفوز إيسترن كومباني 2-1.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى تسع نقاط في المركز الـ16 مؤقتا بجدول ترتيب الدوري.. فيما تجمد رصيد إنبي عند 14 نقطة ليتراجع مركزا واحدا ليصبح في المرتبة الـ11.

ويتصدر الدوري حتى الآن بيراميدز "لعب 10 مباريات"، برصيد 26 نقطة يليه الأهلي "لعب 9 مباريات"، والزمالك "لعب 11 مباراة"، بنفس الرصيد 25 نقطة، ثم سموحة "لعب 11 مباراة" برصيد 22 نقطة.

ويحل سموحة ضيفا على سيراميكا كليوباترا بعد قليل لحساب نفس الجولة.. فيما سيواجه بيراميدز مضيفه الأهلي في الثامنة من مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن.

يذكر أن الزمالك كان فاز أمس على ضيفه الجونة 2-1 لحساب الجولة الـ12.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز