عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القومى للمرأة يشكر السيدة انتصار السيسي لرعايتها مبادرتى"دوى" و"نورة"

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معانى الشكر والتقدير إلى السيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، لرعايتها مبادرتي "دوى"، و"نورة" اللتان أطلقهما المجلس لتمكين الفتاة المصرية، وذلك في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في قري حياة كريمة، جاء ذلك خلال فعاليات احتفالية المرأة المصرية أيقونة النجاح.



 

 

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ سعادتها وفخرها لقيام السيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، برعاية مبادرتى "دوى"، و"نورة"، مؤكدة أن هذه الرعاية تعد استكمالاً لجهود الدولة المصرية فى دعم وتمكين المرأة والفتاة المصرية، من أجل مستقبل أفضل لهن ولوطننا الغالى مصر.

 

مبادرة نورة

 ومن الجدير بالذكر أن المجلس القومى للمرأة أطلق مبادرة نورة بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبالشراكة مع وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والمجلس القومي للطفولة والأمومة.

 

   كما أطلق المجلس مبادرة دوى بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" وبالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة، وبالشراكة مع وزارات: التربية والتعليم والتعليم الفني، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعى، والشباب والرياضة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،  والثقافة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، والمجلس القومي للسكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز