عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد نجاحه في إيقاع بيراميدز في شباك الهزيمة.. موسيماني يعلق 

موسيماني
موسيماني

أبدي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الاهلي، فرحته بفوز فريقه اليوم بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولي الثامنة من فعاليات الدوري الممتاز، مؤكداً "كان من المهم الفوز بـ3 نقاط اليوم أمام بيراميدز هو الفريق الوحيد الذي لم نتمكن من الفوز عليه من قبل خلال الـ3 مباريات الاخيرة"، مشيراً أن الفوز اليوم جاء بعد صعوبة نظراً لكون بيراميدز فريقاً كبيراً يمتلكون لاعبين كباراً ومديراً فنياً كبيراً.



كما صرح موسيماني  خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء "كنا الأذكى اليوم بالمباراة وغيرت طريقة اللعب عدة مرات أخرها 343 وقدرنا من خلالها تحقيق الفوز ب3 أهداف"، مؤكداً "الاهلي فريق كبير واستحق الفوز باللقاء اليوم وسنسعي للفوز بمباراة صن داونز".

كما أوضح موسيماني، أن الاهلي خلال الفترة القادمة سيخوض عدداً من المباريات في أكثر من بطولة في وقت قصير الامر الذي سيمثل ضغطاً كبيراً علي الفريق خلال الفترة المقبلة إلا أن الاهلي كعادته سيسعي لكسب تلك البطولات، مشيراً "سنؤدي بشكل مميز في كافة البطولات المشاركين بها، وسنسعى لكسبها جميعا كعادة الاهلي الدائمة".

واختتم موسيماني تصريحاته، موجهًا الشكر للفريق الفني المعاون بالأخص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق وسامي قمصان المدرب العام، موضحًا "بعد سنتين من الآن سيكون الاهلي أكثر استقرارًا وستكون شخصيته معي أكثر وضوحا".

وتمكن الاهلي اليوم من هز شباك بيراميدز بثلاثة أهداف، أحرزها كلا من أفشة ومحمد شريف وعمر السولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز