عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يقود ليفربول للدور ربع النهائي بدوري الأبطال على حساب إنتر ميلان

محمد صلاح
محمد صلاح

تأهل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على إنتر ميلان الإيطالي بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 1/2 في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

وجاء تأهل ليفربول بفضل فوزه بمباراة الذهاب على إنتر ميلان بعقر داره بهدفين دون رد، سجلهما البرازيلي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

 

ولكن إنتر ميلان نجح في رد الاعتبار بعدما فاز بهدف نظيف على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

سجل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هدف فوز الفريق الإيطالي من تسديدة رائعة عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء، الذي أشهر فيه حكم الساحة الكارت الأحمر لطرد سانشيز مهاجم الإنتر بعد تدخله العنيف بنفس الطريقة على لاعبي الريدز مرتين في نفس المباراة، ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء مرتين ومن ثم كارت أحمر عند الدقيقة 63.

 

سدد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، كرة رائعة اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس إنتر ميلان، عند الدقيقة 52 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا، وكذلك تصدى القائم الأيمن للحارس لتسديدة صلاح عند الدقيقة 75.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز