عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشيرة خطاب: "القومي لحقوق الإنسان" حريص على فتح قنوات اتصال مع كافة المنظمات الحقوقية

مشيره خطاب
مشيره خطاب

قالت السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان إننا حريصون على فتح قنوات حوار واتصال مع كافة منظمات المجتمع المدني من خلال أرضية وطنية بما لهم من دور فى تعزيز حقوق الإنسان.



جاء ذلك خلال حضورها اليوم الخميس جلسة حوار عقدتها لجنة الحقوق المدنية والسياسية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان برئاسة محمد أنور السادات رئيس اللجنة وعضو المجلس مع عدد من منظمات المجتمع المدني الحقوقية، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس جورج إسحاق، وعلاء شلبي، وغادة همام.

وأضافت خطاب أن المجلس من خلال تشكيله الجديد بصفته المؤسسة الوطنية المستقلة حريص على بداية علاقة مهنية بشفافية وموضوعية مع كافة منظمات المجتمع المدنى بصفة عامة والمؤسسات الحقوقية بصفة خاصة على أرضية وطنية بأعتبار أن هذا العام عام المجتمع المدنى.

من جهته، قال رئيس لجنة الحقوق المدنية والسياسية بالمجلس محمد أنور السادات إننا نعمل على عقد تلك اللقاءات من خلال لجنة الحقوق المدنية والسياسية لما تمثله الجمعيات الحقوقية من دوراً فعال فى تعزيز كافة الحقوق، منوها بأن اللجنة سوف تواصل جلسات الحوار مع عدد من النقابات العمالية والأحزاب السياسية وكذلك المنصات الأعلامية خلال الفترة القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز