عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات بني سويف تحيل أوراق قاتل زوجته ونجلتيه حرقًا إلى مفتي الجمهورية

مجمع محاكم بنى سويف
مجمع محاكم بنى سويف

أمرت محكمة جنايات بني سويف بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجته وابنتيه حرقًا بالنيران إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.



 

كان "أحمد.م.ح"، 51 عامًا، عاطل، مقيم شارع المستشفى الجامعي بمدينة بني سويف، قام بإشعال النيران في زوجته "آ.ق.س" 48 عامًا، ونجلتيه، "ف.أ.م"، و" أ. أ.م" عقب سكب البنزين عليهن أثناء نومهن، في نهاية أغسطس من العام الماضي، لرغبته في طردهن من الشقة السكنية التي يقطن بها لبيعها، وأدعى نشوب حريق في الشقة ناجم عن ماس كهربائي وماتوا جميعا.

 

كشف إدارة البحث الجنائى  بمديرية أمن بنى سويف أن الأب "أحمد.م.ح" 51 سنة، مصابًا بحروق باليد، وزوجته "أمال.ق.م" 46 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالوجه والذراعين والساقين بنسبة 40٪ من مساحة الجسم، واثنين من الأبناء وهم "فاطمة" 19 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالجسم بنسبة 70٪، من مساحة الجسم، و"أسماء"16 سنة، مصابة بحروق بالجسم بنسبة 40٪ من مساحة الجسم. وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الأب قام بسكب مواد مشتعلة "بنزين" على زوجته وأبنائه البنات لخلافات زوجية ورغبة الأب فى بيع شقتهم ورفض الأسرة لذلك والحصول على أموالها لإنفاقها ورفض الأسرة لذلك، ففاجئهم فجرا بسكب البنزين عليهم وإشعال النيران بهم، قبل أن تتمكن قوات الشرطة من ضبطه وتحرير محضرا بالحادث وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات تمت إحالته إلى محكمة الجنايات محبوسا.

تدوالت المحكمة القضية، وأصدرت حكمها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز