عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يتلقى خطابا من صن داونز يكشف حقيقة أزمة حافلة الأهلي 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلنت الصفحة الرسمية للأهلي عن تلقي محمود الخطيب رئيس النادي خطابا صباح اليوم من تلوبان موتسيني ، رئيس نادي صن داونز يوضح فيه حقيقة ما تعرض له حافلة الاهلي اثناء توجها لملعب اللقاء سكور سيتي الذي جمع بين صن داونز و الأهلي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري الابطال.



 

و جاء في بيان الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر " تلقي كابتن محمد الخطيب رئيس النادي خطابا من تلوبان موتسيني رئيس نادي صن داونز  كشف به حقيقة ما تعرضت له حافلة الفريق ، و قال : ان تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري علي الطريق المؤدي الي ملعب اللقاء ، و هو الامر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة الفريق".

كما اكد تلوبان خلال الخطاب علي حرصه علي استمرار العلاقة الطيبة التي تجمع الفريقين مشيرا " ان صن داونز يلتزم دائما بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام و المودة التي يستحقها .. بل و يحرص باستمرار علي الحفاظ علي العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي و يعمل علي تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الافريقية " ، مختتما خطابه بتمني الخير و النادي الأهلي ورئيسه و كل المنتمين له.

و كانت حافلة الأهلي قد تعرضت للايقاف من قبل جماهير صن داونز خلال وصولها لارض ملعب سكور سيتي باللقاء الذي جمع الاهلي و صن داونز في القاء الأخير الذي انتهي بفوز صن داونز بهدف وحيد ، و كان الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية لمراقب المباراة لاثبات تعطيل حافلة الأهلي في محاولة لجعله يتأخر عن موعد اللقاء ، الامر الذي جعل سائق الحافلة يتأخد مسارات أخرى ليصل الي الملعب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز