عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تذكرتي تعلن اسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال الحاسمة

منتخب مصر
منتخب مصر

تذكرتي، أعلنت فتح باب حجز تذاكر مباراة منتخب مصر أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر اليوم الثلاثاء.



 

 

 تذكرتي .. أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال 

 

 

حددت “تذكرتي” أسعار تذاكر المباراة الحاسمة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي كالتالي:

 

الدرجة الثالثة: 100 جنيه

الدرجة الثانية: 250 جنيهًا

الدرجة الأولى العلوي: 400 جنيه

الدرجة الأولى: 600 جنيه

المقصورة: 2000 جنيه

 

تذكرتي 

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد شهد  أمس الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام يوم 25 مارس 2022 على استاد القاهرة الدولى.

 

 

وأقيم الاجتماع بحضور الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتي والشركة الإفريقية للأمن وشركة بريزنتيشن .

ويأتي اجتماع أمس ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية ، كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء. أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

وينطلق معسكر المباراتين يوم 21 مارس الجارى بدلًا من 20 من الشهر ذاته.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

 

كان قد أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة مبدئية من 9 محترفين لمواجهتي السنغال، على أن يُعلن عن القائمة النهائية لمنتخب مصر للمباراتين المصيريتين خلال الأيام المقبلة.

 

جاء أسماء المحترفين كالتالي:

 

محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي

محمد النني – أرسنال الإنجليزي

محمود حسن تريزيجيه – باشاك شهير التركي

مصطفى محمد – جالاتا سراي التركي

عمر مرموش – شتوتجارت الألماني

أحمد حسن كوكا – كونيا سبور التركي

أحمد ياسر ريان – ألتاي سبور التركي

كريم حافظ – مالاتياسبور التركي

مصطفى فتحي – التعاون السعودي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز