عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

993 فرع علي مستوي الجمهورية وتخفيضات للأسعار ل60%

أماكن مبادرة كلنا واحد 2022 .. منظومة أمان تشارك في المبادرة

أماكن مبادرة كلنا واحد 2022 ، أطلقت وزارة الداخلية  المرحلة الـ22 من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 %، وذلك تحت رعاية  رئيس الجمهورية، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 



 

 

أماكن مبادرة كلنا واحد 2022

 

 إنطلقت فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة “كلنا واحد” لمدة ثلاثون يوماً إعتباراً من أمس  الثلاثاء الموافق 15/3/2022 وحتى يوم 13/4/2022، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية،

 

 

أماكن مبادرة كلنا واحد 2022

 

 

 وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.. وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (993) فرع على مستوى الجمهورية.

 

 بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر إحتياجاً التي لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.. إلى جانب مشاركة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة.

 

 

على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%،  وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية “moi.gov.eg”.

 

 

 

وتشارك منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية في المبادرة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين، وتقوم المنظومة بعرض سلعها بأسعار مخفضة مع وجود أعلي الخامات والجودة و تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بما يعد ترجمة واقعية لاهتمام الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم بما يحقق توطيد العلاقات الإيجابية مع المواطنين ويسهم في تحقيق مفهوم جودة العمل الأمنى.

 

وفي سياق آخر،  تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية و الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الأسعار ومراقبة  الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وضبط كافة صور الاحتكار والتحقق من توافر السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

 ويضرب رجال مباحث التموين بيد من حديد علي أيدي المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار.

 

أماكن مبادرة كلنا واحد 2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز