عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يقترب محمد أبو جبل من الأهلي؟

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

محمد أبو جبل.. النادي الأهلي عرض مالي لضم حارس مرمى الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد انتهاء تعاقده مع أبناء ميت عقبة بنهاية الموسم الحالي.



 

جابسكي على أعتاب الأهلي 

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن قيمة العرض المالي المقدم من الأهلي لشراء جاباسكي.

 

وقال «شبانة» خلال برنامج «بوكس تو بوكس»، عبر قناة «etc»: «الأهلي تواصل مع وكيل حارس الزمالك لمعرفة رأي اللاعب في الانضمام للنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة».

 

وأوضح «شبانة»: « الأهلي قدم عرضًا شفهيًا  جاباسكي وعرض عليه الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم، وهو نفس ما يتقاضاه محمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر».

وأشار الإعلامي إلى أن «جابسكي ينتظر موقف نادي النصر السعودي في الوقت الحالي، خاصة أنه وقع على عقود انضمامه للنادي السعودي من قبل».

 

انتهاء علاقته بالزمالك 

 

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في بيان نشره عبر منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الخسارة من الوداد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الخسارة حدثت على استاد القاهرة، وساهم بشكل كبير في خروج الزمالك من البطولة الإفريقية، التي وضعها بالفعل بعد فوز بترو أتليتكو على ساجرادا. 

 

جاء البيان كالتالي، "يعلن المستشار مرتضي منصور عدم التجديد لكلا من: أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق حامد، محمد أبو جبل، عمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، بالإضافة لتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنية للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم. والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".

 

ولم يحدث جديد في أمر التجديد حتى الأن، لأن مسؤولي نادي الزمالك متمسكين بالقرار، ولم يحدث تحرك من اللاعبين. 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتليتكو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وكان قد أعلن جيسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا

خط الهجوم: يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز