عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موسيماني يدخل مباراة الأهلي والمريخ بشعار لا بديل إلا الفوز

الاهلي ارشيفية
الاهلي ارشيفية

مباراة الأهلي والمريخ.. تنتظر جماهير القلعة الحمراء في تمام الساعة السادسة مساء اليوم مباراة فريقها أمام المريخ السوادني، وذلك على أمل أن يقوم لاعبي الأهلي بإصلاح الجماهير من خلال الفوز في اللقاء، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في آخر مواجاته بمشواره القاري أمام صن دوانز بنتيجة 1-0، وتأتي المباراة في إطار الجولة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.



 

 

مباراة الأهلي والمريخ

 

 

ويدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق المباراة بشعار لا بديل عن الفوز باحثا عن الفوز بـ3 نقاط تضاف إلى رصيد فريقه القاري، وذلك من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق في المباراة الأخيرة والتي كلفت الفريق خسارة 3 نقاط أمام البطل الجنوب الإفريقي، وصعبت من موقف الاهلي في استمرار تواجده بالبطولة، فإن موسيماني يدخل اليوم في تحديا كبيرا من اجل تصحيح تلك الأخطاء واستعادة زمام الأمور وعودة الأهلي إلى مساره الصحيح.

ويمنح الفوز باللقاء اليوم الأهلي آمالا في استمرار تواجده بالبطولة والمنافسة على اللقب الحادي عشر في تاريخه، بينما تؤدي خسارة اللقاء إلى تهديد استمرار وتصعيب موقفه بالبطولة.

 

ويتسلح موسيماني اليوم بكافة أسلحة حيث تواجد بقائمة الأهلي الخاصة باللقاء كافة نجومه فيما بينهم لاعب خط الوسط بيرسي تاو، والتي انتشرت أنباء عن غيابه عن اللقاء، نظرا للإصابة إلا أن الأشعة أثبت جاهزية اللاعب لخوض اللقاء.

 

 

تصريحات موسيماني على هامش المؤتمر الصحفي للمباراة  

 

أكد موسيماني خلال تصريحاته أن مباراة فريقه أمام المريخ مباراة صعبة، إلا أنه لا يوجد بديلا سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما شدد على أن ضغط المباريات التي يتعرض لها الأهلي نتيجة مشاركته في أكثر من بطولة ما هو إلا جزء من حياة الأهلي المعتادة، مشيرا ”توليت المهمة وأنا أعيش في هذه الاجواء خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها”.

 

 

من جانب آخر فإن المريخ السوادني كان قد قرر خوض لقائه أمام الأهلي بالقاهرة مهما كان موقف الفريق من المجموعة، الأمر الذي يعكس علي العلاقة الطيبة التي تجمع بين الفريقي،ويرغب المريخ اليوم في اقتناص فرصة الفوز أمام الاهلي أو على الاقل الظهور بشكل ايجابي و متماسك والخروج بنتيجة ايجابية.و كان نادي المريخ قد أعلن عن اقامة مباراة الاهلي و المريخ بدون حضور جماهيري وذلك وفقا للتداعيات الامنية و توجيه السلطات الأمنية المصرية، مع السماح بتواجد عدد محدد من الجماهير"200 شخص من نادي المريخ و155 من نادي الاهلي"فضلا عن السماح بدخول إعلامي الفريقين وتواجد 45 مقعدا تابعين لشركة تذكرتي المصرية.

 

 

الأهلي يتفوق على المريخ في لقائهم الأخير بالثلاثية 

 

 

تواجه الاهلي و المريخ في الجولة الاولى من دور المجموعات من النسخة الحالية من البطولة، الا ان الأهلي تمكن من اقتناص فوز ثمين من المريخ و ذلك عقب إحراز 3 أهداف مقايل هدفين، حيث استطاع محمد شريف لاعب الاهلي من هز شباك المريخ مرتين بينما  جاء الهدف الثالث الأهلي عن طريق النيران الصديقة،حيث أحرز اللاعب مصطفى كرشوم لاعب المريخ الهدف بالخطأ في مرمى فريقه.

 ترتيب الأهلي والمريخ بدور المجموعات 

 

 

يحتل الأهلي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط جمعهما خلال فوزه بلقاء والتعادل في آخر، بينما انهزم بلقائي صن داونز، ويأتي المربخ في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

 

تشكيل المارد الأحمر المتوقع لمباراة الأهلي والمريخ:

 

من المتوفع أن يبدأ موسيماني اللقاء اليوم بالدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى.  محمد عبدالمنعم-محمد هاني-علي معلول-وياسر إبراهيم في خط الدفاع. عمرو السولية-اليو ديانج- وافشة في خط الوسط. أمامهم بيرسي تاو- محمد شلايف-وأحمد عيدالقادر في خط الهجوم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز