عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022.. بفارق 7 أهداف صلاح يتصدر الترتيب

صلاح
صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022.. لا يزال الفرعون المصري محمد صلاح متحفظا بتصدره لقائمة هدافي الدوري الانجليزي 2022،و ذلك عقب احرازه 20 هدفا خلال 29 لقاء من عمر البريميرليج، ليتمكن صلاح من حجز صدارة القائمة مبتعدا عن أقرب منافسيه بفارق 7 أهداف.



 

ونستعرض لكم خلال التقرير ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2022:

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022

 

يعد اخر أهداف صلاح بالبريميرليج حتى الان هو هدفه امام فريق برايتون و الذي  عزز من تقدم الريدز خلال اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0،ليواصل ليفربول سسلسة انتصاراته و ليواصل صلاح انفراده برتيب الهدافي.

 

ليفربول يسيطر على المراكز الأولى بالقائمة 

 

 

و يأتي لاعب ليفربول دييجو جوتا بالمركز الثاني خلف صلاح و ذلك بامتلاكه 13 هدفا،يعد اخرجهما هدفه الذي ساهم في فوز ليفربول علي ارسنال في لقائهم الاخير،والذي مكن الريدز من تقليص فاريق النقاط بينهم و بين متصدر الدوري مانشستر سيتي الي نقطة واحدة و ذلك عقب ارتفاع رصيد الريدز الي 69 نقطة،بينما يمتلك مان سيتي 70 نقطة.

 يتساوي كلا من كريستانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد-ساديو ماني لاعب ليفربول و هاري كين في عدد الاهداف حيث يمتلك كلا منهما 12 هدفا برصيده بالبطولة.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022

 

و كان كريستانو قد تمكن من رفع رصيده بالاهداف الي 12 هدف عقب احرازه لهاتريك باخر لقاء جمع بين فريقه و فريق توتنهام،ليثبت للجميع بان عامل تقدمه بالسن لم يؤثر علي ادائه كلاعب و ان السن مجرد رقم بجانب مهاراة اللاعب.

و تمكن سون هيونج مين  لاعب فريق توتنهام من احراز  11جعلته يأتي بالمركز السادس خلفا لصلاح و زملائه.

و بالمركز السابع يأتي إيفان توني  لاعب فريق برينتفورد و ذلك عقب احرازه 11 هدفا متساويا مع سون في الاهداف.

بينما يأتي نجم مانشستر سيتي رياض محرز في المركز الثامن برصيد 10 اهداف تمكن من احرازهما خلال مشاركته مع الفريق في مبارياته الـ29. 

و يشاركه زميله بالفريق اللاعب رحيم ستيرلنج باحراز عدد الاهداف"10" ليأتي في المركز التاسع من القائمة.    و يأتي جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي بالمركز الاخير بالقائمة متساوي مع اصحاب المراكز الثامن و التاسع برصيد 10 اهداف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز