عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تبدأ غدا الأحد وحتى الخميس المقبل

القوى العاملة تعلن شروط ومواعيد قبول طلبات العمل على مهنة التمريض بالكويت

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

 قرر محمد سعفان وزير القوى العاملة، مد فترة قبول طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية بدولة الكويت من غد الأحد وحتى الخميس المقبل، بأجر شهري يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير بدل السكن، وتذكرة السفر، مؤكداً أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.



 

فرص عمل للممرضات

وقال سعفان وفقا لبيان الوزارة اليوم السبت إنه يشترط بالمتقدمات من الممرضات "إناث فقط"، أن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات عين شمس والقاهرة والإسكندرية، فضلا خبرة لاتقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، والحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

 

التقديم على فرص عمل 

وأضاف أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، من غد وحتى الخميس الموافق 24 مارس الجاري، من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، على أن يرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة وصور جواز السفر ساري.

وأكد الوزير أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل  لها بأسواق العمل بهذه الدول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز