عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكنيسة المصرية
البنك الاهلي

البابا تواضروس الثانى يستقبل البطريرك الماروني بالمقر الباباوي

البابا تواضروس الثانى يستقبل البطريرك الماروني
البابا تواضروس الثانى يستقبل البطريرك الماروني

 استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك انطاكية وسائر المشرق بالمقر البابوى بالعباسية.



وأكد قداسة البابا تواضروس الثاني - خلال اللقاء - ترحيبه بغبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، وعمق العلاقات التي تجمع بين الكنيستين، وتبادلا البطريركان كلمات المحبة وعبارات الود، وتطرقا للتاريخ المشترك بين الشعبين الشقيقين المصري واللبناني؛ والقواسم المشتركة الروحية بين الموارنة والاقباط.

وفي ختام اللقاء، تم تبادل الهدايا التذكارية، والتقاط الصور بين البابا تواضروس وضيفه غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي والوفد المرافق له.

كان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، قد وصل إلى القاهرة - أمس - في زيارة تستغرق 5 ايام، يلتقي خلالها، وعددا من الشخصيات السياسية والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية في مصر، حيث استقبله، المطران جورج شيحان مطران مصر والسودان والزائر الرسولى على شمال إفريقيا، والسفير علي الحلبي سفير لبنان في القاهرة، والاباتي بيير نجم الاب العام للرهبانية المريمية المارونية بلبنان ، والأب نبيل رفول رئيس الرسالة المارونية في مصر، والخوري نبيل هب الريح راعي كنيسة القديس يوسف المارونية بالظاهر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز