عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل حريق بشقة ومصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة بشبرا الخيمة

 انتقل فريق من النيابة العامة بشبرا الخيمة برئاسة المستشار أحمد سعيد البلتاجى رئيس نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، لمعاينة موقع حريق شقة بحى شرق والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص ربة منزل وأبنائها الـ3 أطفال.



 

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق، وندب الطب الشرعى لبيان أسباب الحريق، والتصريح بدفن الجثث التحفظ عليها بمستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

 

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد مصرع 4 أشخاص، "ربة منزل وثلاثة أطفال" فى حريق اندلع داخل شقة سكنية بشارع أبو السعود البحرية بحي شرق شبرا الخيمة.

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى موقع الحريق، وجرة الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة، كما جرى الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

 

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفية بالغة من العمر 32 عاما، وأبنائها 9 سنوات و7 سنوات و9 أشهر. 

 

وكشف مصدر أن المتوفية على علاقة غير شرعية بنجل مالكة المنزل، وأثناء إقامة العلاقة واشغال الفحم داخل الشقة قام الأطفال باللهو بالفحم المحترق وسقط قطع نارية على الأرض ونشب النيران وامتدات النيران بجميع محتويات الشقة، حيث أسفر الحريق عن مصرع الأم وابنائها وإصابة نجل صاحبة العقار.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز