عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر مرموش يفاجئ كيروش قبل مباراة مصر ضد السنغال

عمر مرموش
عمر مرموش

عمر مرموش، نجم شتوتجارت الألماني أداءً مميزًا فى مباراته الأخيرة مع الفريق قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي السنغال فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين على الترتيب.



 

 

ونجح الفرعون المصري في قيادة شتوتجارت لفوز مثير على أوجسبورج بعدما ساهم فى تحويل تأخر فريقه 2-1 إلى فوز 3-2، وذلك فى المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الألماني.

 

 

وكشف عمر مرموش عن ميزة جديدة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب بعدما استدعاه كاروس كيروش المدير الفنى للفراعنة، حيث سجل هدف تعادل شتوتجارت فى الدقيقة 79، من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليُغرى كيروش بالاعتماد عليه فى تنفيذ الكرات الثابتة، وبعدها صنع هدف الفوز فى الدقيقة 85 ليمنح شتوتجارت 3 نقاط ثمينة فى صراع تفادى الهبوط هذا الموسم.

 

وتقدم شتوتجارت للمركز 14 برصيد 26 نقطة، مبتعدًا عن منطقة الهبوط التي تضم هيرتا برلين صاحب نفس الرصيد ولكن تفوق شتوتجارت بفارق الأهداف.

 

وشارك مرموش فى 5 مباريات مع شتوتجارت عقب عودته من كأس الأمم الإفريقية ولم يسجل أو يصنع إلا فى مباراة الأمس.

 

ماذا قدم عمر مرموش بعد انتهاء أمم إفريقيا؟

 

ومنذ انتهاء مشاركته في أمم إفريقيا، توهج عمر مرموش مع شتوتجارت الألماني، ليصبح إحدى الركائز الأساسية في تشكيل فريقه في مباريات الفترة الماضية.

 

وخلال هذه الفترة، شارك  في 5 مباريات مع شتوتجارت في بطولة الدوري الألماني، مسجلًا هدفًا وحيدًا، وصنع مثله.

 

عاد  للمشاركة مع شتوتجارت بمواجهة بوخوم، لمدة 53 دقيقة في اللقاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 للفريقين.

والمباراة الثانية كانت أمام هوفنهايم، وشارك لمدة 86 دقيقة، ولكن انتهت المباراة بهزيمة مرموش ورفاقه بنتيجة 1-2. أما المباراة الثالثة أقيمت ضد بروسيا مونشنجلادباخ، وشارك لمدة 89 دقيقة، وساهم في تحقيق شتوتجارت فوزًا ثمينًا بنتيجة 3-2.

في المباراة الرابعة، قرر الإنجليزي يليجرينو ماتارازو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، أن يشارك مرموش اللقاء كاملًا لمدة 90 دقيقة أمام يونيون برلين، ولكن وقع الفريق في فخ التعادل مجددًا بنتيجة 1-1.

ولكن في المباراة الخامسة تألق النجم المصري بشكل كبير أمام أوجسبورج، والتي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني، مشاركًا منذ البداية وحتى خروجه في الدقيقة 89، حيث حل فيليب فورستر بدلًا منه.

وبعد غياب 102 يوم، شهدت هذه المباراة، قيادة عمر مرموش فريق شتوتجارت نحو تحقيق الفوز بنتيجة 3-2، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 79 من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، وقدم تمريرة حاسمة أخرى في الدقيقة 85، لزميله توماس تياجو الذي سددها بنجاح، مسجلًا هدف الفوز.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز