عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل ينضم محمد صلاح لباريس سان جيرمان؟

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أصبح على رادار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع الريدز.



 

 

محمد صلاح على أعتاب باريس سان جيرمان

 

 

ذكرت صحيفة Le10Sport الفرنسية أنه هناك عشرة لاعبين على رادار إدارة باريس سان جيرمان لكن الثنائي هالاند وليفاندوفيسكي لهما الأولوية، وأضاف التقرير أن من بين العناصر التي تضعها إدارة باريس ضمن خطتها هو النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي.

 

أما بقية المرشحين هم، هالاند، ليفاندوفيسكين، صلاح، رونالدو، ديمبلي، مويس كين، لوكاكو، انتوني، راشفورد وباولو ديبالا.

 

النجم المصري صلاح وليفربول 

 

لم تنجح محاولات فريق ليفربول حتى الأن  في تجديد تعاقد صلاح، وقد ذكر الصحفي فابريزيو رومانو عن توقف المفاوضات بين   صلاح ووكيله رامي عباس من جانب، وبين نادي ليفربول من الجانب الآخر.

وقال رومانو إن صلاح ووكيله لا يملكان أي نية لقبول عرض ليفربول الحالي لتجديد العقد، حيث فشلت المفاوضات منذ ديسمبر الماضي ولا تزال الأمور متوقفة عند هذا الحد.

 

 أولوليات صلاح هي البقاء في ليفربول

 

وذكر الصحفي ذاته أن أولولية صلاح هي البقاء في ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية على حد تعبيره، وبالتالي تتوقف الأمور على خطوة ليفربول التالية.

ويستعد محمد صلاح حاليا للانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة المنتخب السنغالي في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

 

وكان قد أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر القائمة النهائية.

جاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود حمدي "الونش"، وأحمد فتوح وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمود علاء وياسر إبراهيم وعمر كمال، وفي خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد "دونجا" وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد سيد "زيزو" وصلاح ومرموش ومحمود حسن "تريزيجه"، وفي خط الهجوم: مروان حمدي ومصطفى محمد.

 

 

تنطلق مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري على استاد القاهرة، أما مباراة العودة تقام يوم 29 من الشهر ذاته في داكار على أرض المنتخب السنغالي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز