عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت تأثير الشابو.. المؤبد للمتهم بقتل شقيقه بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة المتهم بقتل شقيقه، بعد توهمه بأنه اعتدى عليه جنسيًا بسبب تعاطيه مخدر الشابو، بالسجن المؤبد.



وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، وأمانة سر أحمد كمال، وشعبان شمس، وذلك في القضية رقم 11234 لسنة 2021 جنايات منية النصر، والمقيدة برقم 2255 كلي شمال المنصورة.

وخلال الجلسة، حضر إخوة المجني عليه والجاني، وتنازلوا عن حقهم في الدعوى المدنية، وطالبوا القاضي بالرأفة في حكمه ضد شقيقهم.

كما واجهت هيئة المحكمة، المتهم بتقرير الطبيب الشرعي، والذي أكد أنه لم يتعرض لثمة تعدٍ جنسي، إلا أن الأخير أصر على اتهام شقيقه المتوفى بالتعدي عليه.

وكان المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، أحال المتهم إبراهيم. م. م. ا. 19 سنة - عامل، مقيم بقرية الحميدية التابعة لمركز منية النصر، لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل شقيقه ممدوح م. م. ا. عمدًا مع سبق الإصرار والترصد

وتبين أن المجني عليه أصيب بجروح طعنية وقطعية بكامل جسده، وتوفي نتيجة طعنات في الصدر والبطن والظهر، أدت إلى قطع في أحشاء الصدر والبطن، وحدوث نزيف دموي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وخلال التحقيقات، أكد المتهم أن المجني عليه تعدى عليه أكثر من مرة، مستغلًا نومه تحت تأثير المخدرات، وليلة الواقعة حاول ممارسة الشذوذ معه، وعندما شعر به نشبت بينهما مشادة، وتعدى عليه بالطعن بالسكين وقتله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز