عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يفتتح مقري برلمان الشباب وذوي القدرات والهمم بمركز شباب التجمع الأول

اشرف صبحي اثناء افتتاح المقر
اشرف صبحي اثناء افتتاح المقر

افتتح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مقر لبرلمان الشباب وآخر لذوي القدرات والهمم بمركز شباب التجمع الأول برفقة عدد من قيادات الوزارة.



 

وتوجه الوزير عقب ذلك لتفقد إنشاءات المركز المتنوعة، والتعرف على ما يقدمه من خدمات للنشء والشباب وجميع الأعضاء، وأبرز البرامج والمشروعات المنفذة به.

حضر وزير الشباب والرياضة لقاءً حواريًا مع مجموعة من الشباب والفتيات أعضاء برلمان الشباب نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وأداره الإعلامي محسن سميكة، كما استمع الوزير إلى عرض من قبل الدكتور عبد المسيح سمعان الأستاذ بجامعة عين شمس، حول التغيرات المناخية بحضور أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، وكمال عامر رئيس الاتحاد المصري للتطوع، ومحمد حسن معاون الوزير، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وفي حواره مع الشباب، أكد أشرف صبحي اهتمام الوزارة ببرلمان الشباب وبرلمان الطلائع لدوريهما في إعداد وصقل مهارات الشباب سياساً وتثقيفياً ومعرفياً، وتعزيز قدراتهم الفكرية وتوعيتهم بمختلف القضايا والتحديات، وذلك كأحد أهم المشروعات التي تنفذها الوزارة للنشء والشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

تابع الوزير الاهتمام بتكثيف المشروعات والبرامج داخل مراكز الشباب، والعمل على تطويرها من حيث الأداء والإدارة والبنية التحتية بداخلها، منوهاً إلى سياسة الوزارة لتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية فى ضوء استراتيجية الوزارة.

وحول البرامج المقدمة لذوى القدرات والهمم، أكد الدكتور أشرف صبحي التوسع في البرامج المقدمة لأبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة، ودمجهم المجتمعي في إطار توجيهات القيادة السياسية، والعمل على تلبية رغباتهم المختلفة.

اشرف صبحي مع احد اطفال ذي الهمم
اشرف صبحي مع احد اطفال ذي الهمم
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز