عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا قرعة مباريات بطولة الأندية العربية “البارالمبية” لتنس الطاولة

أعلن معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية “البارالمبية”، أنه سيتم غدا الجمعة ٢٥ مارس إجراء قرعة البطولة في الساعة السابعة مساء بناء على التصنيفات النهائية التي ستقوم بإجرائها اللجنة المختصة لتحديد المستوى التصنيفي لكل لاعب.



 

وأشار أن هناك ١١ تصنيفا للاعبين بالبطولات “البارالمبية” ما بين أداء المباريات جلوسًا أو وقوفًا بخلاف تحديد المنافسات بين اللاعبين.

 

وتقام بطولة الأندية العربية “البارالمبية” بالإسماعيلية في الفترة من ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجاري بالصالة المغطاة للقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس بمشاركة ٤٢ لاعبًا ولاعبة يمثلون ١١ ناديًا يمثلون دول مصر والكويت والأردن والعراق.

 

وصرح عمرو عمارة مدير البطولة بأنه تم الانتهاء من تجهيزات صالة التدريب الفرعية بعدد ٨ طاولات، كما تم الانتهاء من تجهيزات متطلبات لجنة التحكيم والتي تضم ١٢ حكما دوليا، بخلاف تجهيزات وسائل المواصلات والإقامة والإعاشة والإذاعة الداخلية للقاعة، بجانب جداول المباريات.

 

الجدير بالذكر أن مصر سوف تشارك بعدد ٧ أندية هى سموحة، المستقبل، العزيمة، بنها، الصفوة، القناطر الخيرية، مؤسسة الحسن، كما تشارك الكويت بناديين هما الكويت والإرادة، وتشارك العراق بنادي وسام المجد والأردن بنادي الوطني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز