عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحرب الروسية الأوروبية في أوكرانيا
البنك الاهلي

البنك المركزي الروسي يعلن عن إجراءات عمل بورصة موسكو.. اليوم الاثنين

قال البنك المركزي الروسي إنه سيتم تقصير الأسهم المتداولة في بورصة موسكو  اليوم الاثنين مرة أخرى، مع إضافة سندات الشركات، والإقليمية، وسندات الفيدرالية الفرعية إلى الأدوات المتاحة للتداول.



 

 

وسيتم التداول في الأسهم الروسية وسندات الشركات الروسية والسندات الإقليمية والبلدية الروسية في وضع التداول الرئيسي من الساعة 9:50 صباحًا إلى 1:50 مساءً بتوقيت موسكو وفي وضع الصفقات التفاوضية من الساعة 9:30 صباحًا حتى 2:00 مساءً بموسكو الوقت مع منع البيع على المكشوف.

 

 

وسوف يتم التداول في OFZs من الساعة 9:50 صباحًا إلى 6:50 مساءً بتوقيت موسكو في وضع التداول الرئيسي ، وستكون متاحة للصفقات التفاوضية / الصفقات التفاوضية مع CCP من الساعة 9:30 صباحًا حتى 7:00 مساءً بتوقيت موسكو.

 

نصف الروس يرون عدم تأثر حياتهم بخروج الشركات الاجنبية من روسبا 

 

 

من ناحية أخرى، قالت وكالة أنترفاكس الروسية، إن ما يقرب من نصف الروس - 49٪ - على يقين من أن خروج عدد من الشركات الأجنبية من روسيا لن يؤثر على نوعية حياتهم.

 

 

 بينما يتوقع حوالي الثلث 32٪ أن يتفاقم، حيث يُنظر إليه من نتائج استطلاع أجرته مؤسسة الرأي العام وتم مشاركته مع إنترفاكس.

 

 

ويتوقع حوالي 7٪ من الروس تدهوراً خطيراً في نوعية حياتهم، بينما يعتقد 25٪ أن هذا التدهور ليس كبيراً للغاية.

 

كان المستطلعون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا أكثر تشاؤمًا نسبيًا في هذا الصدد ، حيث توقع 44 ٪ منهم أن نوعية حياتهم ستدهور.

 

من ناحية أخرى ، 60٪ ممن بلغوا الستين من العمر وما فوق متأكدون من أن نزوح عدد من الشركات الأجنبية لن يؤثر على نوعية حياتهم.

 

تم إجراء الاستطلاع على مستوى البلاد وشمل 1500 مستجيب في 104 منطقة مأهولة بالسكان في 53 منطقة في روسيا في 11-13 مارس 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز