عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق "صحبة في الخير" يوزع شنط رمضان على الأسر الأكثر احتياجًا بالشرقية

فريق صحبه في الخير
فريق صحبه في الخير

وسط حالة من التضامن الاجتماعي، التي تقوم بها عدد من الفرق والمجموعات الخيرية وتضم عددا من الشخصيات العامة بالشرقية، قام فريق "صحبة في الخير"، بتوزيع عشرات الكراتين والشنط الرمضانية علي الأسر الأكثر فقرا واحتياحا بالشرقية.



 

قالت ماجدة النبراوي، مؤسس فريق صحبه في الخير، أنها على مدار سنوات سابقة قررت أن تشارك هي وأصدقائها مشاركة فعالة وإيجابية الدولة المصرية في دعم وتجهيز وتوزيع كل الشنط والمواد الغذائية علي الأسر الفقيرة والحالات المرضية، والقيام بواجبهم كمجتمع مدني في دعم مسيرة التنمية المصرية.

 

أشارت، أنها قامت والفريق منذ شهر بالاستعداد لتجهيز هذه الشنط، والتي جميعها بالجهود الذاتية من أموالهم الخاصة، حتى تحصل علي أقل سعر للمواد الغذائية، وعلي قدر كبير من الجودة، وبالتالي إتاحة فرصة لأكبر عدد من الشنط لتوزيعها علي المستحقين.

 

أضافت ماجدة النبراوي، قيامها والفريق ببدء توزيع الشنط  وعلى مدى ثلاثة أيام، وقبل أسبوع على بداية شهر رمضان المبارك، حتي تشعر الأسر التي سيشملها التوزيع بالاطمئنان والراحة والاستقرار النفسي مع بداية الشهر الكريم، وسوف نستمر طوال الشهر بمتابعة هذه الحالات وإدخال ودعم  أعداد أخرى من الأسر الجديدة.

 

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز