عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: أؤيد استمرار كيروش مع المنتخب لكن بشرط

شوبير
شوبير

ابدى الإعلامي أحمد شوبير رغبته في استمرار تواجد كارلوس كيروش بتدريب المنتخب الوطني، مؤكدا أن كيروش حاليًا يمتلك خبرة كبيرة بالكرة المصرية، ويمكن أن يستمر مع المنتخب، لكن بتوفير شرط وحيد سيضمن له تحقيق نتائج أفضل.



 

وكشف شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن شرط استمرار كيروش مع المنتخب وتحقيقه نتائج أفضل هو منع المجاملات داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مشيرا: "هل كيروش يمتلك الصالحية الكافية لتشكيل الجهاز الفني؟ هل كيروش يفضل العمل مع طاقم معاون مصري أم أجنبي؟".

 

وتابع: "يجب أن يكون لكيروش حق تحديد قرار هل يستمر في العمل مع ضياء السيد ومحمد شوقي ووائل جمعة أم يريد العمل مع جهاز فني أجنبي"، مؤكدا أن إتاحة الحرية الكاملة لكيروش في اختيار جهازه الفني المعاون ستعمل على ضمان تحسين النتائج في ظل الخبرة التي اكتسبها كيروش بالكرة المصرية خلال تدريبه للمنتخب الوطني.

 

واستنكر شوبير موجة الهجوم الموجهة إلى كيروش ولاعبي المنتخب الوطني، وعلى رأسهم محمد صلاح، مؤكدا أن عدم التأهل لبطولة هو أمر وارد في عالم كرة القدم، ولا يعني أن يشن هجومًا مضادًا على المنتخب والتفكير في إقالة مديره الفني بسبب خسارة بطولة، مشيدا بالحفاوة التي كان بها جماهير الكاميرون بمنتخبها عقب حصوله على المركز الثالث بأمم إفريقيا ببطولة تنظمها البلاد، ولم يشن عليهم هجوما كما شن على المنتخب الوطني ومديره الفني عقب عدم التمكن من التأهل لمونديال 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز