عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس جامعة الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

مجلس جامعة الأزهر
مجلس جامعة الأزهر

قدم مجلس جامعة الأزهر في جلسته الشهرية التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة التهنئه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يمن علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف. 



كما قدم التهنئة إلى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة مرور 12 عاما على تولية مشيخة الأزهر الشريف.

وقدم المجلس التهنئة إلى كلية التمريض بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بمناسبة التمثيل المشرف لطالبات الكلية في العديد من المؤتمرات التي نظمتها كليات التمريض بالجامعات المصرية، وحصول طالبات الكلية على مراكز متقدمة مما يعكس أن هذه الكلية الوليدة ولدت قوية، وقدم التهنئة إلى كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة لفوزها بأعلى درجات في برنامج التميز في التعليم الصيدلي الذي يقدمة بنك المعرفة المصري بالتعاون مع هيئة اعتماد التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقدم المجلس التهنئة أيضا  إلى كليتي طب الأسنان بنين وبنات بالقاهرة وذلك بمناسبة فوز فريقي طلاب وطالبات الكليتين بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت بالمعهد الوطني للتدريب على مستوى كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية. 

وقدم مجلس جامعة الأزهر التهنئة بانتخاب ثلاثة من قامات الجامعة رؤساء للجمعيات العلمية، وهم  الدكتور سليمان محمد سليمان رئيس قسم جراحة الأطفال السابق بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة رئيسا للجمعية المصرية لجراحة الأطفال، والدكتور محمد المراكبي رئيس قسم جراحة التجميل والحروق بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة السابق، رئيسا للجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح، والدكتور اسلام شوقي الأستاذ بقسم أمراض القلب بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة،رئيسا للجمعية المصرية لأمراض القلب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز