عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يفوز على الزمالك في نصف نهائي دوري رجال الطائرة ومباراة فاصلة لحسم التأهل

طائرة رجال الأهلي
طائرة رجال الأهلي

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني ميدو مصيلحي على نظيره الزمالك والذي يقوده فنبا أشرف رشاد بنتيجة 3-0 وذلك في ثاني مباريات الدور نصف النهائي لدوري النخبة للكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت بصالة العاصمة الإدارية.



واستطاع الأهلي السيطرة على المباراة بعد التفوق في  شوط أول ماراثوني بنتيجة 31-29 ، لينهي الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-20 واستمر الحال في الشوط الثالث لينتهي بنتيجة 25-18 ويعلن فوز الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة.

وبهذه النتيجة يعادل الأهلي نتيجة المواجهات مع الزمالك في الدور نصف النهائي لتكون 1-1 ويخوض الفريقان مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية أمام الاتحاد السكندري والذي تأهل إلى النهائي بعد الفوز على طلائع الجيش 2-0 في مجموع المباريات.

  وكان الزمالك قد فاز أمس في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

  وتقام منافسات نصف النهائي بنظام الأفضل من 3 حيث يتأهل إلى المباراة النهائية الفائز في مبارتين من أصل ثلاث مباريات.

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي عقب تغلبه على فريق هليوبوليس بقيادة المدير الفني أحمد مصطفى عاشور بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث حقق الفوز في المبارتين بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

بينما تأهل الزمالك بعد تغلبه على فريق سموحة والذي يقوده فنية طارق الزفتاوي بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث فاز في المباراة الأولى بثلاثة اشواط مقابل شوط وحيد وفي المباراة الثانية بثلاثة أشواط نظيفة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3 – 0، في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي المقاولون العرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز