عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني لعدم تأثر خدمات المواطنين

محافظ الجيزة أحمد راشد
محافظ الجيزة أحمد راشد

كلف محافظ الجيزة أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني على مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك سواء قبل أو بعد الإفطار للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه دون أي معوقات.. مشددًا على تكثيف الحملات لمتابعة التزام المحلات بالمواعيد المحددة للغلق وعدم السماح بوجود تعديات وإشغالات على الطريق العام.



جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والذي شدد خلاله على متابعة تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بمد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي في شهر رمضان الكريم لتكون حتى الساعة 2 صباحًا والسماح بإقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان بالضوابط والتصاريح المحددة.

كما وجه المحافظ بالتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطنين وسرعة التجاوب والتعامل معها مع ضرورة التنسيق الدوري مع الأجهزة المعنية وتواجد فرق طوارئ لأجهزة المرافق للاستجابة مع البلاغات الواردة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء. 

وأكد راشد، خلال اللقاء، أن المحافظة تسعى لتوفير مجموعة من قطع الأراضي الفضاء لإنشاء أسواق حضارية وساحات للباعة الجائلين لضمان عدم تأثيرهم على الحركة المرورية. كما كلف المحافظ بتكثيف الحملات على المخازن والمنشآت التي تمثل خطورة على السلامة العامة والالتزام بالاشتراطات المحددة للحماية المدنية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز