عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات تموينية على الأسواق والمخابز بكفر الشيخ

خلال الحملات
خلال الحملات

شهدت مدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، عدد من  الحملات التموينية اليومية على الأسواق، والمحلات التجارية، والخدمية، والمخابز، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، فضلاً عن معارض بيع السلع الرمضانية، والتي استهدفت المدينة والقرى  تحرير عدد من المحاضر المتنوعة.



 

وقال اللواء أحمد السنوسي، رئيس مدينة بلطيم، أن الحملات قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشدداً علي ضرورة تواصل الجهود فى تنظيم الحملات التموينية بالمرور الميدانى على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق وعلى أماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين ومعارض بيع السلع الرمضانية.

وأضاف رئيس المدينة، أن هذه الحملات تأتي بالتعاون مع إدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطرى، والبيئة، والمتابعة، والجهات المعنية، وذلك بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.

وأكد رئيس المدينة، أنه يتم تكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين  مؤكدا أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر المتنوعة للمخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز