عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبد الحفيظ: حكم ربع نهائي إفريقيا يشغلنا أكثر من المنافس

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على الهلال السوداني والتأهل لربع نهائي إفريقيا، موضحا أنه كان من المهم تخفيف العبء النفسي عن اللاعبين الدوليين بعد الإخفاق في الوصول لكأس العالم.



وتطرق عبد الحفيظ، في تصريحاته تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المُذاع على فضائية ETC عن الحدبث عن التحكيم الافريقي: "التحكيم الإفريقي علامة استفهام كبيرة، تابعنا الأخطاء الفادحة في تصفيات كاس العالم، وتراجع التحكيم غير مفهوم وغير مبرر".

كما أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي: "دورنا تهيئة اللاعبين، مثلا لاعب بإمكانيات أحمد عبد القادر دائما نشجعه على المراوغة والمرور، نعرف إمكانيات كل لاعب، ولا يشغلنا منافس ربع النهائي، الترجي والوداد والرجاء فرق كبيرة والفوارق الفنية بينهم قليلة".

وأكد عبد الحفيظ: "لا يهمني المنافس بقدر ما يهمني من يحكم اللقاء المقبل، الكرة في العالم تطورت بشكل كبير، وما زال التحكيم في إفريقيا هو العائق الأكبر، وكيف نلعب مباريات في بطولة قارية مهمة مثل دوري الأبطال بعد ثلاثة أيام فقط من مباريات الإياب في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم".

كما علق عن الحديث الذي طال الأهلي في الفترة الاخيرة بشأن الاجازات والراحة السلبية التي يمنحها بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي للاعبيه، موضحا: "مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا غريبة للغاية، ونتعجب من الحديث الكثير عن إجازة لاعبي الأهلي، هي أمور فنية وبعض اللاعبين يأتون للنادي في الإجازة لعمل استشفاء، وهناك برامج تأهيلية وبدنية لجميع اللاعبين في فترات الإجازات بشكل عام".

وختم تصريحاته بطمأنة جماهير القلعة الحمراء على حالة مصابي الاهلي قائلا: "كل مصابي الأهلي يعودون للتدريبات قريبا، ما عدا رامي ربيعة قد تطول فترة غيابه، ولا أملك تعليقًا على فكرة تقليص عدد أندية الدوري أو تقليص عدد المحترفين لأنني لم أتلقّ أي رسمي يتعلق بهذا الأمر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز