عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثة مدمن بحوزته مواد مخدرة بحديقة فى بنها

تمكنت مباحث مركز بنها، من كشف لغز العثور على جثة شخص متوفى داخل إحدى حدائق الموالح دائرة مركز شرطة بنها، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لكشف تفاصيلها.



تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص متوفى داخل إحدى حدائق الموالح بمنطقة كفر مويس دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة تبين العثور على جثة "ع ح ح"، شهرته "بربش"، 37 سنة، عاطل، داخل غرفة بحديقة مولح بمنطقة كفر مويس دائرة المركز، يرتدى كامل ملابسه وبحوزته متعلقاته، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وعثر بجواره على 2 لفافة ورقية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر البانجو، وسيجارة ملفوفة بمخدر البانجو، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة.

وبسؤال أهلية المتوفى قرروا علمهم بوفاته من الأهالى، موضحين أنه من مدمنى المواد المخدرة ورجحوا وفاته بعد تناوله كمية زائدة من المواد المخدرة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز