عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام البدري باكياً: لم أفشل مع منتخب مصر.. وأرفض اتهامي بالفشل 

حسام البدري
حسام البدري

خرج حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، كاشفاً الستار عن كواليس رحيله عن تدريب الفراعنة، حيث أكد البدري أنه تعرض للعديد من المضايقات خلال فترة تدريبه للمنتخب الوطني، والتي نتج عنه تهديده بالاستقالة من تدريب المنتخب قبل رحيله بمدة وذلك نتيجة رغبة اتحاد كرة القدم بوضع مباراة كأس مصر قبل انطلاق المعسكر بـ72 ساعة فقط.



كما نفي البدري خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج العرافة المذاع علي قناة المحور كافة الاتهامات الموجه له بمجاملة لعدد من اللاعبين خلال فترة تدريبه للمنتخب، كاشفاً أن رفضه للمجاملات كان سبباً في رحيله عن تدريب المنتخب الوطني موضحاً: "رحيلي عن تدريب الفراعنة كان نتيجة مصالح شخصية لبعض الأشخاص داخل الاتحاد، الذين كانوا يريدون مجاملة بعض الأشخاص بتواجدهم بالجهاز الفني، إلا أنني رفضت ذلك فقرروا إقالتي".

وتابع البدري: "أنا حزين عما يحدث مع المنتخب بخروجه من تصفيات كأس العالم.. و لو كنت أكملت مشاوري مع المنتخب كنت سحقق الهدف بالوصول الي كأس العالم 2022".

وانفجر باكياً: "ربنا يعلم أنني لم أكن أقوم إلا بما هو في مصلحة المنتخب وتجربتي مع المنتخب لم تكن فاشلة وأرفض اتهامي بالفشل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز