عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميلان يتعادل مع بولونيا سلبيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم

حقق فريق ميلان تعادلا مخيبا أمام ضيفه بولونيا، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



 

وأهدر لياو فرصة التقدم لميلان في الدقيقة 16، بعدما مرت الكرة داخل منطقة جزاء بولونيا ليشتتها الدفاع وتصل إلى لياو عند علامة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

ومن ركلة ركنية حصل عليها ميلان، نفذت داخل المنطقة ليشتتها الدفاع للخارج، وتجد ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر للروسونيري، الذي أطلق قذيفة صاروخية من أمام المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سكوروبسكي.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، كاد لياو أن يحرز هدف التقدم لميلان بعد تمريرة بينه وبين دياز، ليستلمها البرتغالي ويتوغل من جهة اليمين ويطلق تسديدة يبعدها حارس بولونيا بقدمه. 

وفي الدقيقة 69، تصدى سكوربسكي لتسديدة قوية من الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي وصلته الكرة خارج المنطقة ليطلق تسديدة باتجاه الشباك أبعدها الحارس عن مرماه.

وكاد ريبيتش الذي شارك كبديل، أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4، بعد كرة عرضية مرت لداخل المنطقة قابلها الكرواتي ريبيتش برأسية متقنة باتجاه الشباك، تألق سكوربسكي حارس بولونيا وأبعدها بأطراف أصابعه لركنية.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 67 نقطة وينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الـ 12.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز