عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات طائرة الأهلي يواجه الصيد في نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي مع نظيره فريق الصيد، في المباراة الثانية التي تجمع الفريقين بنهائي بطولة كأس مصر، والتي تقام بنظام «best of 3».



 

 

موعد المباراة

 

ومن المقرر أن تقام المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، في العاشرة والنصف مساءً، وتمثل أهمية كبيرة لفريق سيدات طائرة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين.

 

ومن المنتظر أن يعقد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبات قبل انطلاق عملية المباراة؛ لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلفة بها كل لاعبة أثناء اللقاء

 

سيدات طائرة الأهلي يفوز على الصيد

وفاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على فريق الصيد بنتيجة 3-0، في المباراة الأولى التي تقام بنظام best of 3، التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

 

وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، وقدم خلالها فريق سيدات طائرة الأهلي عرضا قويا، بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

 

وجاءت نتيجة الأشواط لصالح الأهلي: 25-14، و26-24، و25-12.

 

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز في الدور قبل النهائي على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2 ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

وأقيمت المباراة على صالة أكتوبر، وقدم خلالها فريق سيدات طائرة الأهلي عرضًا قويًّا، بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

 

وجاءت نتيجة الأشواط: 25-12، و25-22، و25-20.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز