عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باولو بيريرا يخرج من قائمة المرشحين لتدريب "يد الأهلي"

خرج البرتغالي باولو بيريرا خارج قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، خلفا لطارق محروس المدير الفني السابق.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن المغالاة في المطالب المادية هي السبب في استبعاد المدرب البرتغالي من قائمة المدربين المرشحين لقيادة الأهلي.

 

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي حاليا للتعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق قبل انطلاق منافسات كأس السوبر الإفريقي، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، والمقرر إقامتها مايو المقبل.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي، البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة اليد.

 

وينوي الأهلي أيضا التعاقد مع لاعب محترف لضمه لصفوف الفريق بدلا من التونسي أسامة الجزيري والذي تم الاستغناء عنه وعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

 

وتسلم خالد العوضي نجم كرة اليد المصرية السابق، مهام منصبه الجديد في النادي الأهلي، بعد صدور قرار الجمعة بتعيينه مديرا للنشاط الرياضي في القلعة الحمراء، خلفا لرؤوف عبد القادر.

 

ويعد العوضي واحدًا من أبناء أسرة الأهلي لكرة اليد، ويمتلك الكثير من الخبرات الرياضية والإدارية، حيث سبق وتولى منصب نائب مدير النشاط الرياضي في فرع النادي بمدينة نصر، كما تقلد العديد من المناصب الإدارية في اتحاد كرة اليد.

 

خالد العوضي

ومن المقرر أن يعقد المدير التنفيذي للنادي الأهلي اجتماعا تنسيقيا اليوم ويضم كلًّا من: الكابتن رؤوف عبد القادر والكابتن خالد العوضي والمدير المالي، لإتمام إجراءات التسليم والتسلم في إطار قيم ومبادئ الأهلي الراسخة والمتوارثة من جيل لجيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز