عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عباقرة سيناء الأولى بين مدارس التعليم الفني على مستوى الجمهورية

أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء أن فكرة العباقرة للتعليم الفني تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية.



كما شكر مدير عام التعليم الفني وإدارات التعليم الفني والصناعي والتجاري لتشجيعهم لمدارس التعليم الفني على الاشتراك في هذه المسابقة.

جاء ذلك في ختام مسابقة عباقرة سيناء للتعليم الفني، الذي أقيم بين مدرستي الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات بالعريش، والشيخ زويد الصناعية المشتركة.. بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، ممدوح الشربيني مدير عام التعليم الفني، المهندس سعد بدير مدير إدارة التعليم الصناعي، عفت مصطفى مدير إدارة التعليم التجاري، عاطف العلاقمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، عبد القادر العلاقمي مدير مكتب وكيل الوزارة ووالد الطالب المرحوم محمد عبد القادر العلاقمي والذي تبرع بكأس البطولة، ومروة عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين.

وأفادت مروة عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين بأن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية، وأنه أشترك فيها عدد (٦) مدارس على مستوى مدارس التعليم الفني على مستوى المحافظة، وأن فريق كل مدرسة مكونا من عدد (٨) طلاب منهم عدد (٤) أساسي وعدد (٢) احتياطي و(٢) للاشتراك فقرة عجلة الحظ، وأنه حصل فريق مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية بنات على كأس البطولة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز