عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يبحث استعدادات الإطلاق التجريبي للمنصة الوطنية للشباب "كيانى" 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، مع أعضاء الجهاز التنفيذى للمنصة الوطنية للشباب "كيانى" بحضور عدد من قيادات الوزارة؛ للإطلاع على أخر المستجدات المتعلقة بالمنصة.



عرض الاجتماع الخطوات التي تم اتخاذها الفترة الماضية فيما يتعلق بالتشغيل التجريبي، والتحديثات التي لحقت بالمنصة استعداداً للإطلاق التجريبي لها خلال الفترة المقبلة.

اطلع وزير الشباب والرياضة على التصور الاستراتيجيى للمنصة الوطنية "كيانى"، والتي تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابى، ومقدمى الخدمات والشباب، وعرض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى "خدماتي، مشاركاتى، أرائى، موجهى".

أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية المنصة الوطنية للشباب "كيانى"، فى وصول الخدمات المختلفة التي تُقدم من مختلف الجهات المعنية للشباب  على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والحرص على الخروج بالتطبيق فى أفضل صورة له وبالشكل الذي يلبى رغبات الشباب.

وقدم مسؤولو الجهاز التنفيذى للمنصة عرضاً تقديمياً حول ما تم إنجازه على صعيد الهوية البصرية للتطبيق، وسياسة المحتوى والمضمون بالتعاون مع الجهات المشاركة من مختلف الوزارات والمؤسسات، وكذا خطة التسويق المتعلقة بتدشين المنصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز