عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

بمشاركة أكثر من ٩٠٠٠ متطوع قوافلوصل الخير تصل المحافظات

توزيع ٣٥٠ ألف كرتونة ضمن "حملة المليون" من مؤسسة حياة كريمة

قوافل وصل الخير
قوافل وصل الخير

أعلنت مؤسسة حياة كريمة نجاح قوافل "وصل الخير" ضمن حملة "المليون كرتونة" في توزيع 350 ألف كرتونة مواد غذائية بكافة محافظات الجمهورية؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولي بالرعاية، وتزامنًا مع شهر رمضان المبارك.



 

وأوضحت المؤسسة - في بيان اليوم الخميس، أن فرق الرصد الميداني والمتطوعين بـ "حياة كريمة" والبالغ عددهم 850 فرقة في كافة المحافظات بإجمالي تخطي 9 آلاف متطوع، نجحوا في توزيع 350 ألف كرتونة من العدد المستهدف للحملة وهو توزيع مليون كرتونة مواد غذائية علي الفئات الأولي بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية.

 

وأضافت أنه تم التوزيع في 24 محافظة وهي “القاهرة – الجيزة - القليوبية- الإسكندرية - البحيرة - المنوفية -كفر الشيخ -دمياط -بورسعيد - الإسماعيلية - السويس -الشرقية - الفيوم -بني سويف -المنيا - أسيوط - سوهاج -قنا - الأقصر- أسوان- البحر الأحمر- الغربية - الوادي الجديد- مطروح”. 

 

وفي سياق متصل، تقوم فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة "حياة كريمة"بدور كبير في حملة المليون كرتونة، بالإضافة إلى جهود ومتطوعي الجمعيات القاعدية في كافة المحافظات؛ لتحديد الفئات المستحقة، حيث يبدأ دورها من استقبال الشاحنات التي تحمل صناديق الحماية الاجتماعية وتخزينها ثم توزيعها علي المستحقين في كافة المحافظات خلال شهر رمضان .

 

يذكر أن قوافل "وصل الخير" ضمن حملة "المليون كرتونة"، تأتي في إطار إيمان مؤسسة "حياة كريمة" بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية، والمناطق الأكثر فقراً بالمحافظات كافة، بالشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح بهدف توفير كافة سبل الحياة الكريمة ومساندة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من أجل ضمان عدم تكرار التوزيع بذات القرى وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز