عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصري" يفوز على الأهلي بهدف نظيف في الدوري

حقق المصري البورسعيدي فوزا ثمينا على ضيفه الاهلي بدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، علي ملعب برج العرب في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.



سجل هدف المصري والمباراة لوحيد اللاعب هيثم العيوني في الدقيقة الثامنة من ضربة راسية.

والفوز هو الرابع هذا الموسم للمصري ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الخامس، بينما تكبد الأهلي الخسارة الأولى له في الدوري؛ ليتجمد رصيده عند 31 في المركز الأول وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد علما بان الاخير خاض مباراة اكثر من الاهلي .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وعلي معلول ،وديانج والسولية وافشة وميكسيوني وتاو في وسط الملعب ،ومحمد شريف كمهاجم وحيد، في المقابل بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي هيثم العيوني وياسر حمد وكريم العراقي وأحمد شديد،وفريد شوقي وعمرو موسى وإلياس الجلاصي وجريندو وحسن علي في وسط الملعب وعمرو مرعي مهاجم وحيد.

وبدأ المصري الشوط الأول بقوة ونجح في إحراز هدف التقدم عن طريق التونسي هيثم لعيوني في الدقيقة الثامنة بضربة رأس من عرضية مواطنه الياس الجيلاصي فشل محمد الشناوي في التعامل معها، في المقابل رغم سيطرة الأهلي على مجريات الأمور، لكن افتقد لاعبيه للمسة الأخيرة وشكلت الهجمات المرتدة للمصري خطورة كبيرة على مرمى الشناوي الذي تصدى لانفراد من حسن علي في نهاية الشوط .

وفي الشوط الثاني، أجرى موسيماني تغييرين بنزول ياسر ابراهيم وحسام حسن بدلا من أفشة وأيمن أشرف،وحاول الأهلي مباغتة دفاعات المصري من خلال التحرك في العمق ونال الدقائق الأولى اعتراض جهاز الأهلي على الحكم محمود عاشور بعد المطالبة بضربة جزاء بعد سقوط محمد شريف داخل المنطقة لم يحتسبها الحكم ونال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة البطاقة الحمراء للإعتراض على الحكم.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، كاد أحمد عبدالقادر أن يدرك التعادل للأهلي، لكن أخطأ بتقديرها ثم تصويبة من عمرو السولية تصدى لها أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي، وكاد ياسر إبراهيم أن يحرز التعادل في الوقت بدل الضائع، لكن رأسيته ذهبت فوق المرمى، لينتهي اللقاء بفوز المصري علي الاهلي بهدف نظيف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز