عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان: جارٍ العمل على تركيب 926 وصلة مياه مجانية بقرى البحيرة

تركيب عدادات مياه لمحدودى الدخل بالبحيرة
تركيب عدادات مياه لمحدودى الدخل بالبحيرة

أعلنت جمعية الأورمان أن مكتب مشروعاتها بالبحيرة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة يجرى العمل حاليًا تركيب 926 وصلة مياه شرب نظيفة للأسر الأكثر احتياجًا.



 

وذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام محافظة البحيرة بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان ، أن الهدف من  تركيب وصلات المياه توفير حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه  المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية، لافتًا أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.

 

وأوضح شعبان أن المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل أية تكاليف على وتقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان .

 

وأشار شعبان، الى أن الجمعية تصل للقرى الأكثر احتياجُا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة وتحت إشراف ورعاية مديرية التضامن الاجتماعى، مضيفًا أن فريق عمل الأورمان المنتشر نجح في تكوين قاعدة بيانات قوية لأسر الأيتام غير القادرين في قرى ونجوع وعزب المحافظة، وخاصة القرى الأشد احتياجًا داخلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز