عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 12-04-2022

هجوم البدري على مجاهد ورد العميد على قيادة إيهاب جلال المنتخب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء 12 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 12 إبريل

أخبار ألعاب أخري

لجنة جديدة لإدارة كرة اليد

يستعد مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام نصر، لإصدار قرار بإعادة تشكيل اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد، بعد قرار الاتحاد الدولي بإيقاف 5 من أعضاء اللجنة الموجودة حاليا. وقرر مسؤولو لجنة القيم بالاتحاد الدولي لكرة اليد، إيقاف مجلس الإدارة السابق برئاسة هشام نصر لمدة عام، وحرمانه من ممارسة أي نشاطات إدارية أو فنية، بسبب ارتكابه عددا من المخالفات الإدارية خلال فترة توليه المهمة. ويتواجد 5 أعضاء من مجلس الإدارة السابق، في تشكيل اللجنة المؤقتة الحالية وهم، مؤمن خشبة ومؤمن صفا وعبده عبد الوهاب ومحمود العدل وعمرو فتحي.

محمد رمضان في الدوري العالمي للكاراتيه

يستعد محمد رمضان بطل مصر في الكاراتيه، والمحترف في صفوف فريق اس بي ان فيرنون الفرنسي للمشاركة في الجولة الثانية من جولات الدوري العالمي للكاراتيه، المقرر أن تقام في البرتغال في الفترة من 22 إلى 24 إبريل الجاري. ومن المقرر، أن يغادر رمضان القاهرة متجهًا إلى فرنسا للدخول في معسكر إعدادي مغلق، استعدادًا لخوض غمار منافسات البطولة العالمية. وعقب انتهاء المعسكر يتجه رمضان إلى البرتغال، لخوض منافسات البطولة التي يمثل فيها رمضان مصر والنادي الفرنسي اس بي ان فيرنون.

أخبار أندية أخرى

أيمن كمال ينضم لجهاز الدراويش

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعيين أيمن كمال المدير الفني للدراويش مواليد 2003، ضمن صفوف الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمد إبراهيم. جاء ذلك بعد جلسة عقدها مسؤولو الدراويش مع الجهاز الفني للفريق مساء الاثنين للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق لمنافسات الدوري العام، وحرص حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، على ضم "كمال" إلى جهازه المعاون نظرًا للحاجة لجهوده وفي ظل خبراته وقدراته.

أخبار اتحاد الكرة 

تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، بعد التصويت من مجلس الإدارة على تعيين مدرب مصري. واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على استمرار كل من محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، الذي سيتم إعلانه خلال الساعات المقبلة.

تصنيف منتخبات إفريقيا لتصفيات "كان"

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تصنيف المنتخبات في قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2023 التي ستجرى يوم 19 إبريل الجاري، وتواجد المنتخب المصري في التصنيف الأول رفقة المنتخبات الكبرى في القارة. منتخبات التصنيف الأول:  السنغال- المغرب- نيجيريا- مصر- تونس- الكاميرون- الجزائر- مالي- كوت ديفوار- بوركينا فاسو- غانا- الكونغو الديمقراطية.

أخبار محلية 

البدري يهاجم مجاهد

هاجم حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أحمد مجاهد رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة قبل إجراء الانتخابات التي أسفرت بفوز جمال علام رئيسًا للجبلاية.  قال البدري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ريمونتادا، "أحمد مجاهد تحدث عن راتبي مع منتخب مصر، راتب المدرب الأجنبي مثلما سمعت 4 أو 5 أضعاف راتبي، وهذا طبيعي أعلم ذلك، ولم أنظر لموضوع الراتب نهائي، ولكنه هو الذي دوما ما يتحدث عنه ويحاول تشويه صورتي". وأضاف، "مجاهد تحدث مع لاعبين في منتخب مصر خلال تواجدنا في كينيا، بحديث سيئ عن جهازي الفني، وبعض اللاعبين في منتخب مصر أبلغوني بالفعل بأن مجاهد تحدث عن جهازي الفني بطريقة غير لائقة، وأكدوا لي عدم وجود أي دعم أو مساندة".

رد حسام حسن على تعيين إيهاب جلال للفراعنة

علق حسام حسن، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني. وغرد حسن عقب القرار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصورة لعلم مصر، بعدما كان من ضمن المرشحين لتولي قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز