عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وديًا.. الإسماعيلي يفوز على تليفونات بني سويف بتشكيلين مختلفين

الإسماعيلي وتليفونات بني سويف
الإسماعيلي وتليفونات بني سويف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تليفونات بني سويف بهدف نظيف أحرزه محمد الشامي، وذلك خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح، في إطار برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



لعب الفريق في الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان في حراسة المرمى وحسن ياسين وباهر المحمدي ومحمد نصر ومحمد بيومي في خط الدفاع، ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني، شارك الدراويش بتشكيل جديد وهم محمد فوزي في حراسة المرمى وعمرو الحلواني، ومحمد هاشم وعماد حمدي وعصام صبحي في خط الدفاع ومدحت فقوسة وعمر الوحش ومحمد بن خماسة وأحمد مدبولي ومحمد عبد السميع في خط الوسط، ومحمد الشامي في خط الهجوم.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، على خوض هذه المباراة بتشكيل مختلف في كل شوط، من أجل منح حساسية المشاركة ،والاطمئنان على جاهزية عناصر الفريق، كما قام الجهاز الفني بتجريب مجموعة من الخطط الفنية للوقوف علي مدى استيعاب اللاعبين لها قبل عودة الدوري العام.

جدير بالذكر، أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة إيسترن كومباني يوم ١٨ إبريل الجاري علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر المسابقة المحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز