عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة سائق المتهم بقتل أمين شرطة بشبرا الخيمة للمفتى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالقضية رقم 24611 لسنة 2021 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4347 لسنة 2021 كلى جنوب بنها، بإحالة أوراق سائق لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي  لقتله أمين شرطة واستعراض القوة ضد آخرين، بمساعدة 3 متهمين آخرين، بعد محاولة المجنى عليه بضبط المتهم الرئيسى لاصطدامه بفتاة بدراجة نارية أثناء سيرها بالطريق بدائرة قسم أول شبرا لخيمة، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر مايو المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس باقى المتهمين.



وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغا بنشوب مشادة كلامية بين كلا من "أحمد ر م"، حداد، 35 سنة، وبين  اسلام. ا، سائق بسبب قيامه رفقة أخرين بالإصطدام بنجلة شقيقه حال استقلال المتهمين لداجة نارية تطورت إلى مشاجرة أحضر على إثرها الثاني سلاح نارى "فرد خرطوش"، واطلق عدة أعيرة نارية في الهواء قاصدا ترويعه وتخويفه، وتصادف تواجد المجنى عليه " أشرف. ف" أمين شرطة المعين بالخدمة بجوار الواقعة، فتوجه للثانى أعلمه بنفسه وعمله محاولا إمساكه فأطلق المتهم صوبه عيارا ناريا في الصدر فأحدث إصابته بطلقات نارية  والتي أودت بحياته ، فيما عاونه 3  اشخاص  آخرين في إخفائه بمنزل المتهم الرابع، وجرى ضبطهم جميعاً. 

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم الأول سبق اتهامه في 9 قضايا "سرقة بالإكراه، وسلاح نارى، ومخدرات"، كما أن المتهم الثانى سبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة بالإكراه، وهروب من المراقبة، ومخدرات"، والمتهم الثالث سبق اتهامه في 12 قضية "سلاح نارى، وهروب من المراقبة، وسرقة، ومخدرات"، والمتهم الرابع سبق اتهامه في 3 قضايا "هيروين، وحشيش، وضرب"، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت  بحبسهم على ذمة التحقيقات إلى أن تم أحالتهم للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز